●●][ منتدى دانات المتوسطۃ 19 ][●●

الـمـنـتـدى خـاص بـمـنـسـوبـات الـمـتـوسـطـة 19 بـمـكـة الـمـكـرمـة
 
البوابةالبوابة  التسجيلالتسجيل  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  المجموعاتالمجموعات  قائمة الاعضاءقائمة الاعضاء  دخولدخول  الرئيسيةالرئيسية  

شاطر | 
 

 لعبه الاشاعات ((خطيره))

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5, 6  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
ملكة القلوب
دانةهادفة
دانةهادفة


انثى عدد الرسائل : 1118
العمر : 23
شعارك : سعودية وطبعاً أفتخر
موهبتك : الكتابة والقراءة
هدفك : التميز
تاريخ التسجيل : 06/11/2007

مُساهمةموضوع: رد: لعبه الاشاعات ((خطيره))   الإثنين ديسمبر 10, 2007 6:39 pm

لا حبيبتي
أجل أنا شفتك
وانت تبيعين فصفص ولوز
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://banat-banat.ahlamontada.com
~الملاك~
دانةهادفة
دانةهادفة


انثى عدد الرسائل : 2518
شعارك : مصرية
موهبتك : الإطلاع
هدفك : الفائدةو التواصل والتعارف وزيادة المعلومات
م’ـزأإجي: :
تاريخ التسجيل : 02/10/2007

مُساهمةموضوع: رد: لعبه الاشاعات ((خطيره))   الإثنين ديسمبر 10, 2007 6:41 pm

لا يا شيخة
المثل يقول
يخلق من الشبه اربعين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://nseem-al-rabiah.ahlamontada.com/index.htm
memo
دانةهادفة
دانةهادفة


انثى عدد الرسائل : 2312
شعارك : فلسطينية
موهبتك : السباحة و ركوب الخيل
هدفك : رضى الله تعالى عني
تاريخ التسجيل : 30/09/2007

مُساهمةموضوع: رد: لعبه الاشاعات ((خطيره))   الأربعاء ديسمبر 12, 2007 12:58 pm

لالالالالالا معاك حق يا ملكة القلوب وانا شفتها معاكي واشترينا من عندك فصفص بس ما عجبنا ههههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://ma3nde.esm@hotmail.com
لحن الوداع
دانةهادفة
دانةهادفة


عدد الرسائل : 572
شعارك : سعودية
موهبتك : الرسم والقراءة
هدفك : الحصول على شهادة الدكتوراة في الطب
تاريخ التسجيل : 04/11/2007

مُساهمةموضوع: رد: لعبه الاشاعات ((خطيره))   الأربعاء ديسمبر 12, 2007 1:42 pm

عاد لاتصدقون أنا كل يوم أزورها وأعطيها ريالين كرم عليها بس عشان الفصفص فيه نمل وماكان ينباع ههههههههههههههههههههههههههههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
~الملاك~
دانةهادفة
دانةهادفة


انثى عدد الرسائل : 2518
شعارك : مصرية
موهبتك : الإطلاع
هدفك : الفائدةو التواصل والتعارف وزيادة المعلومات
م’ـزأإجي: :
تاريخ التسجيل : 02/10/2007

مُساهمةموضوع: رد: لعبه الاشاعات ((خطيره))   الخميس ديسمبر 13, 2007 3:07 am

وي
صرت حجة
في رأي كل الدانات Evil or Very Mad


بس يا بنات كيف تفسرون اني
شفت ملكة القلوب ولحن الوداع وmemo
واقفين يبيعو ويقولو
سمبوسا كوبيبة بطاطس مقليييي Twisted Evil
هاااااااااااااااا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://nseem-al-rabiah.ahlamontada.com/index.htm
memo
دانةهادفة
دانةهادفة


انثى عدد الرسائل : 2312
شعارك : فلسطينية
موهبتك : السباحة و ركوب الخيل
هدفك : رضى الله تعالى عني
تاريخ التسجيل : 30/09/2007

مُساهمةموضوع: رد: لعبه الاشاعات ((خطيره))   الخميس ديسمبر 13, 2007 11:33 am

لالالالالالالالالا
يا ~الملاك~
ايش فيك
احنا كنا نشتري منك وانت ِ كنت ِ تبعينا


لووووووول
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://ma3nde.esm@hotmail.com
~الملاك~
دانةهادفة
دانةهادفة


انثى عدد الرسائل : 2518
شعارك : مصرية
موهبتك : الإطلاع
هدفك : الفائدةو التواصل والتعارف وزيادة المعلومات
م’ـزأإجي: :
تاريخ التسجيل : 02/10/2007

مُساهمةموضوع: رد: لعبه الاشاعات ((خطيره))   الخميس ديسمبر 13, 2007 2:22 pm

لا لا لا
وي
يقوووووووووول المثللللللل
يخلق من الشبه أربعين

وبعدين انا متأكده 100%
ان البسطة تبعكم
حتى الشرطة جات تقومكم
وتقولكم ممنوع الباعة المتجولين
جزاهم الله خير يخافون على صحة الناس

لووووووول
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://nseem-al-rabiah.ahlamontada.com/index.htm
memo
دانةهادفة
دانةهادفة


انثى عدد الرسائل : 2312
شعارك : فلسطينية
موهبتك : السباحة و ركوب الخيل
هدفك : رضى الله تعالى عني
تاريخ التسجيل : 30/09/2007

مُساهمةموضوع: رد: لعبه الاشاعات ((خطيره))   الجمعة ديسمبر 14, 2007 7:58 am

لالالالالالالا

انت تقصدي نفسك مو احنا

بس عكستي الكلام علينا

geek
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://ma3nde.esm@hotmail.com
Eme
دانةهادفة
دانةهادفة


انثى عدد الرسائل : 2247
شعارك : سعودية
موهبتك : السباحة
هدفك : لاللمستحيل
م’ـزأإجي: :
تاريخ التسجيل : 30/09/2007

مُساهمةموضوع: رد: لعبه الاشاعات ((خطيره))   الجمعة ديسمبر 14, 2007 9:17 am

يا ميمو خلاص حتى انا شفتك لا تنكري.....
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
memo
دانةهادفة
دانةهادفة


انثى عدد الرسائل : 2312
شعارك : فلسطينية
موهبتك : السباحة و ركوب الخيل
هدفك : رضى الله تعالى عني
تاريخ التسجيل : 30/09/2007

مُساهمةموضوع: رد: لعبه الاشاعات ((خطيره))   السبت ديسمبر 15, 2007 1:17 pm

لالالالالالالالالالالا

ايمي

مين اللي انكشف انا ولا انت

اعترفي

وما هقوووول لما شفتك ايش كنت تسوي عشان ما افضحك

هههههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://ma3nde.esm@hotmail.com
Eme
دانةهادفة
دانةهادفة


انثى عدد الرسائل : 2247
شعارك : سعودية
موهبتك : السباحة
هدفك : لاللمستحيل
م’ـزأإجي: :
تاريخ التسجيل : 30/09/2007

مُساهمةموضوع: رد: لعبه الاشاعات ((خطيره))   الأحد ديسمبر 16, 2007 11:39 am

لاااااااااااااااااا عادي قولي لإني ما سويت شي tongue tongue ميمو فاكرة نمن رحنا بيت هيبو و جابت الكيكة و انقلبت عليكي ههههه كان منظر ولا في الاحلام....لا مو بس كذا كانت لابسة ملابس جديد اول لبسة...وأمها هزأتها هههههه tongue tongue
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
memo
دانةهادفة
دانةهادفة


انثى عدد الرسائل : 2312
شعارك : فلسطينية
موهبتك : السباحة و ركوب الخيل
هدفك : رضى الله تعالى عني
تاريخ التسجيل : 30/09/2007

مُساهمةموضوع: رد: لعبه الاشاعات ((خطيره))   الأحد ديسمبر 16, 2007 12:05 pm

لا يا ايمي

ليش دااااااااااااااااايما تعكسي الكلام عليه

وبعدين امها لهيبو هزأتك عشان انقلبت عليكي وعلى الأرض

هههههههههههههههه

geek
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://ma3nde.esm@hotmail.com
soso
دانةهادفة
دانةهادفة


انثى عدد الرسائل : 523
شعارك : فلسطينية
موهبتك : السباحة والرسم
هدفك : العمل والنجاح
تاريخ التسجيل : 02/10/2007

مُساهمةموضوع: رد: لعبه الاشاعات ((خطيره))   الأحد ديسمبر 16, 2007 2:28 pm

بنااااااااااااااااااات انا شوفت هيبو وميمو يضاربون مين تاخد علبة الببسي من الزبالة وتوديها المصنع tongue
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
memo
دانةهادفة
دانةهادفة


انثى عدد الرسائل : 2312
شعارك : فلسطينية
موهبتك : السباحة و ركوب الخيل
هدفك : رضى الله تعالى عني
تاريخ التسجيل : 30/09/2007

مُساهمةموضوع: رد: لعبه الاشاعات ((خطيره))   الأحد ديسمبر 16, 2007 7:11 pm

لالالالالالالالالالالالالالا

يا سوسو

انت غلطانة مو انا و هيبو

انت وايمي اتضاربتوا على علبة البيبسي وبعدين انتِ اخذتيها

ولقيتي المصنع مقفل

ههههههههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://ma3nde.esm@hotmail.com
soso
دانةهادفة
دانةهادفة


انثى عدد الرسائل : 523
شعارك : فلسطينية
موهبتك : السباحة والرسم
هدفك : العمل والنجاح
تاريخ التسجيل : 02/10/2007

مُساهمةموضوع: رد: لعبه الاشاعات ((خطيره))   الإثنين ديسمبر 17, 2007 11:53 am

هيييييييييييييييييييييييييي

لالالا تعكسي الكلام انا شوفتك وقلتلك بالطريق انو المصنع مقفل وصرتي تبكي Suspect
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
memo
دانةهادفة
دانةهادفة


انثى عدد الرسائل : 2312
شعارك : فلسطينية
موهبتك : السباحة و ركوب الخيل
هدفك : رضى الله تعالى عني
تاريخ التسجيل : 30/09/2007

مُساهمةموضوع: رد: لعبه الاشاعات ((خطيره))   الإثنين ديسمبر 17, 2007 11:59 am

طيب يا سوسو

بنااااااااااااات

راح عليكم ما شفتوا سوسو وهي رايحــــــة على المدرسة بالبيجامة

كان شكلها تحفــــه راح عليكم من جــــــد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://ma3nde.esm@hotmail.com
soso
دانةهادفة
دانةهادفة


انثى عدد الرسائل : 523
شعارك : فلسطينية
موهبتك : السباحة والرسم
هدفك : العمل والنجاح
تاريخ التسجيل : 02/10/2007

مُساهمةموضوع: رد: لعبه الاشاعات ((خطيره))   الإثنين ديسمبر 17, 2007 12:12 pm

طـــــــــــــــــيـــــــــب
وانا شوفت ميمو وهية تلحق بالبسس والله وشكلها بالكيس الاسود والعصاية
جناااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااان afro
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
memo
دانةهادفة
دانةهادفة


انثى عدد الرسائل : 2312
شعارك : فلسطينية
موهبتك : السباحة و ركوب الخيل
هدفك : رضى الله تعالى عني
تاريخ التسجيل : 30/09/2007

مُساهمةموضوع: رد: لعبه الاشاعات ((خطيره))   الإثنين ديسمبر 17, 2007 1:44 pm

ههههههههههههه

ضحكتيني بس يا شاطرة انت ِ كنت ِ معايه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://ma3nde.esm@hotmail.com
Eme
دانةهادفة
دانةهادفة


انثى عدد الرسائل : 2247
شعارك : سعودية
موهبتك : السباحة
هدفك : لاللمستحيل
م’ـزأإجي: :
تاريخ التسجيل : 30/09/2007

مُساهمةموضوع: رد: لعبه الاشاعات ((خطيره))   الإثنين ديسمبر 17, 2007 6:01 pm

فاتك يا بنات ميمو وسوسو ما يقصو شعرهم عند الكوفيرة لا يروحو عند الحلاااااااااااااق


هههههههههههههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
memo
دانةهادفة
دانةهادفة


انثى عدد الرسائل : 2312
شعارك : فلسطينية
موهبتك : السباحة و ركوب الخيل
هدفك : رضى الله تعالى عني
تاريخ التسجيل : 30/09/2007

مُساهمةموضوع: رد: لعبه الاشاعات ((خطيره))   الإثنين ديسمبر 17, 2007 6:27 pm

لالالالالالالالالالالالا

لا تصدقوها

مو احنا اللي نروح عند الحلاق هذي انتي يا شااااااااطرة اللي تروحي عند الحلاق
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://ma3nde.esm@hotmail.com
Eme
دانةهادفة
دانةهادفة


انثى عدد الرسائل : 2247
شعارك : سعودية
موهبتك : السباحة
هدفك : لاللمستحيل
م’ـزأإجي: :
تاريخ التسجيل : 30/09/2007

مُساهمةموضوع: رد: لعبه الاشاعات ((خطيره))   الإثنين ديسمبر 17, 2007 7:31 pm

ميمو ما تلاحظي انو كل شي تعكسية...........هههههههههههههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Eme
دانةهادفة
دانةهادفة


انثى عدد الرسائل : 2247
شعارك : سعودية
موهبتك : السباحة
هدفك : لاللمستحيل
م’ـزأإجي: :
تاريخ التسجيل : 30/09/2007

مُساهمةموضوع: رد: لعبه الاشاعات ((خطيره))   الثلاثاء ديسمبر 18, 2007 9:15 am

طيب اسمعو دي....يقولووو انهم لقبو موية جنب كوكب زحل ههههههههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
بنت البكري
دانة روعة
دانة روعة


عدد الرسائل : 395
شعارك : سعودية
موهبتك : السباحه-ركوب الخيل -الجلوس على النت
هدفك : مبرمجة حاسب الالي
تاريخ التسجيل : 07/11/2007

مُساهمةموضوع: رد: لعبه الاشاعات ((خطيره))   الثلاثاء ديسمبر 18, 2007 6:24 pm

هههههههههههه
سمعت انو ايمي اليوووووووم بترووووووووح الصين ههههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Eme
دانةهادفة
دانةهادفة


انثى عدد الرسائل : 2247
شعارك : سعودية
موهبتك : السباحة
هدفك : لاللمستحيل
م’ـزأإجي: :
تاريخ التسجيل : 30/09/2007

مُساهمةموضوع: رد: لعبه الاشاعات ((خطيره))   الثلاثاء ديسمبر 18, 2007 6:35 pm

وي كيف عرفتي....ههههههه



اسمعووو دي انا مرة شفت بس من برا بنت البكري في مهجة تقضي اشياء المدرسة والبيت.....ههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
بنت البكري
دانة روعة
دانة روعة


عدد الرسائل : 395
شعارك : سعودية
موهبتك : السباحه-ركوب الخيل -الجلوس على النت
هدفك : مبرمجة حاسب الالي
تاريخ التسجيل : 07/11/2007

مُساهمةموضوع: رد: لعبه الاشاعات ((خطيره))   الأربعاء ديسمبر 19, 2007 5:31 am

هههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههه
هههههههههههه
من مهجه مرررررررررره وحده الله يسااامحك ههههههه هع هع
سمعت انو مزيل مناكير بتنقل من المدرسه خلااااااااص
وايمي بتروووح معااااااااهاااااااااااا ههههههههههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
لعبه الاشاعات ((خطيره))
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 4 من اصل 6انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5, 6  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
●●][ منتدى دانات المتوسطۃ 19 ][●● :: ●●][ ألعاب ومسابقات الدانات ][●●-
انتقل الى: