●●][ منتدى دانات المتوسطۃ 19 ][●●

الـمـنـتـدى خـاص بـمـنـسـوبـات الـمـتـوسـطـة 19 بـمـكـة الـمـكـرمـة
 
البوابةالبوابة  التسجيلالتسجيل  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  المجموعاتالمجموعات  قائمة الاعضاءقائمة الاعضاء  دخولدخول  الرئيسيةالرئيسية  

شاطر | 
 

 كم هو مؤلـم (( كل يرى الناس بعين طبعه ))

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
بنت العبدلي
دانةهادفة
دانةهادفة


انثى عدد الرسائل : 938
شعارك : ؟؟
موهبتك : ؟؟
هدفك : ؟؟
م’ـزأإجي: :
تاريخ التسجيل : 20/09/2007

مُساهمةموضوع: كم هو مؤلـم (( كل يرى الناس بعين طبعه ))   الخميس أكتوبر 25, 2007 12:34 pm

كم هو مؤلم...

ان ترى غبيا يحرك ويسير ليبث سموم الموت لك وتلتزم الصمت او تتغابا..!

كم هو مؤلم...

ان يكون لك قلب يحب جميع الناس ولا تجد هذا الحب في قلوبهم..!

كم هو مؤلم...

ان تعطي وتعطي على قد ما تستطيع وتلاقي الجفاء والصد..!

كم هو مؤلم...

ان تمسح الدمعه من على خده وتتفاجأ بأنه اول من يحاول انزال دمعتك..!!

كم هو مؤلم...

ان يكون هناااك اناس تتغير اشكالهم وصورهم على حسب الموقف وتضطر

الى مسايرتهم والمشي معهم...!

كم هو مؤلم...

ان تعرف بأنه ليل اسود لا فجر له ومع ذلك تمشي به وتضحك وتبتسم له..!

كم هو مؤلم...

ان ترى من قدمت له المساعده ووجهته وضيعت وقتك من اجله في مقدمة المحاربين..!

كم هو مؤلم...

ان تقدم له ما يطلب وتحاول ان تيسر له كل ما يعسره..!وبعد ذلك يعود ويطلبك وتتفاجأ

بأنه يختبر قدرااتك..!

كم هو مؤلم...

ان يطلب رأيك وبعد ان تقدمه تنقلب الدنيا عليك وهو مجرد رأي فقط ..!

كم هو غباءً...

ان تهدد بأشياء وهميه وانت تعرف ومن يهددك يعرف بهذا الشئ ومع ذلك يصر

ويفاخر بذلك ...!


كل هذا لا يهم ..!

فقد اصبحت من ضمن متطلباات المعيشه والحياه عند الاغلبيه..!

وبالطبع جميعها مؤلمه..!!

ولكن..!

الاشد إيلاماً..!


ان يُظن بك السوء والاتهام بإضماار الشر..!

على كل هذا البيااض الذي قدمته..!!

فهل يعقل ان يتحول البياض الاصيل الثابت بكل سهوله الى سواااد..؟؟

ام ينطبق قول المثل : ((
كل يرى الناس بعين طبعه ))
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.gogogog.com
memo
دانةهادفة
دانةهادفة


انثى عدد الرسائل : 2312
شعارك : فلسطينية
موهبتك : السباحة و ركوب الخيل
هدفك : رضى الله تعالى عني
تاريخ التسجيل : 30/09/2007

مُساهمةموضوع: رد: كم هو مؤلـم (( كل يرى الناس بعين طبعه ))   الخميس أكتوبر 25, 2007 2:12 pm

كم هو مؤلم...

ان تمسح الدمعه من على خده وتتفاجأ بأنه اول من يحاول انزال دمعتك..!!

كم هو مؤلم...

ان تمسح الدمعه من على خده وتتفاجأ بأنه اول من يحاول انزال دمعتك..!!


روووووووووووووعة وتسلمي يا بنت العبدلي وما قصرتي ...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://ma3nde.esm@hotmail.com
~الملاك~
دانةهادفة
دانةهادفة


انثى عدد الرسائل : 2518
شعارك : مصرية
موهبتك : الإطلاع
هدفك : الفائدةو التواصل والتعارف وزيادة المعلومات
م’ـزأإجي: :
تاريخ التسجيل : 02/10/2007

مُساهمةموضوع: رد: كم هو مؤلـم (( كل يرى الناس بعين طبعه ))   الخميس أكتوبر 25, 2007 2:24 pm

موضوعك


وتقبلي مروري
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://nseem-al-rabiah.ahlamontada.com/index.htm
لوله
دانة متألقة
دانة متألقة


انثى عدد الرسائل : 202
شعارك : سعوديه
موهبتك : القراءة
هدفك : خدمة وطني
تاريخ التسجيل : 22/09/2007

مُساهمةموضوع: رد : كم هو مؤلم ....   الخميس أكتوبر 25, 2007 6:43 pm

رد : كم هو مؤلم ....
موضوع جميل و لكن قوله صلىالله عليه و سلم ( إنا الأعمال بالنيات و لكل امرئ ما نوى )
و نوي العمل لوجه الله تعالى ، فنكسب محبة الآخرين و الأجر الحسن في الآخرة .
المحبة لك لوله حافظ
الرمز:
Very Happy
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
بنت العبدلي
دانةهادفة
دانةهادفة


انثى عدد الرسائل : 938
شعارك : ؟؟
موهبتك : ؟؟
هدفك : ؟؟
م’ـزأإجي: :
تاريخ التسجيل : 20/09/2007

مُساهمةموضوع: رد: كم هو مؤلـم (( كل يرى الناس بعين طبعه ))   الأحد أكتوبر 28, 2007 7:20 am

شكرا على المرور الرائع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.gogogog.com
HE-mOOn-BO
دانةهادفة
دانةهادفة


انثى عدد الرسائل : 603
شعارك : سعودية ولا احلى..
موهبتك : التزلج على الجليد
هدفك : ان اكون خريجة اعلام..
تاريخ التسجيل : 26/09/2007

مُساهمةموضوع: رد: كم هو مؤلـم (( كل يرى الناس بعين طبعه ))   الثلاثاء أكتوبر 30, 2007 3:29 pm

تسلم الايادي
والله موضوع واقعي ..
ومشكورة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
بنت العبدلي
دانةهادفة
دانةهادفة


انثى عدد الرسائل : 938
شعارك : ؟؟
موهبتك : ؟؟
هدفك : ؟؟
م’ـزأإجي: :
تاريخ التسجيل : 20/09/2007

مُساهمةموضوع: رد: كم هو مؤلـم (( كل يرى الناس بعين طبعه ))   الخميس نوفمبر 01, 2007 6:40 am

العفو يا حلوه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.gogogog.com
Eme
دانةهادفة
دانةهادفة


انثى عدد الرسائل : 2247
شعارك : سعودية
موهبتك : السباحة
هدفك : لاللمستحيل
م’ـزأإجي: :
تاريخ التسجيل : 30/09/2007

مُساهمةموضوع: رد: كم هو مؤلـم (( كل يرى الناس بعين طبعه ))   الجمعة نوفمبر 02, 2007 11:48 am

وااااااو موضوع روعة Sad Sad
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
بنت بو متعب
دانة متألقة
دانة متألقة


عدد الرسائل : 220
شعارك : سعودية
موهبتك : القراءة _ الكتابة _ الأنترنت
هدفك : رضى الله و رضى الوالدين ثم الدكتورا
تاريخ التسجيل : 01/11/2007

مُساهمةموضوع: رد: كم هو مؤلـم (( كل يرى الناس بعين طبعه ))   الثلاثاء نوفمبر 06, 2007 10:15 am

أختي بنت العبدلي
جزاك الله خير
على الكلمات الأكثر
من رائعة
و يعطيك العافية يا الغلا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
بنت العبدلي
دانةهادفة
دانةهادفة


انثى عدد الرسائل : 938
شعارك : ؟؟
موهبتك : ؟؟
هدفك : ؟؟
م’ـزأإجي: :
تاريخ التسجيل : 20/09/2007

مُساهمةموضوع: رد: كم هو مؤلـم (( كل يرى الناس بعين طبعه ))   الإثنين نوفمبر 19, 2007 12:43 pm

الله يعافيك

شكرا على المرور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.gogogog.com
لحن الوداع
دانةهادفة
دانةهادفة


عدد الرسائل : 572
شعارك : سعودية
موهبتك : الرسم والقراءة
هدفك : الحصول على شهادة الدكتوراة في الطب
تاريخ التسجيل : 04/11/2007

مُساهمةموضوع: رد: كم هو مؤلـم (( كل يرى الناس بعين طبعه ))   الأربعاء نوفمبر 21, 2007 6:11 am

مشكورررررررة حياتي ع الموضوع الرائع جدا



نستنى جديدك ياقلبوو وتقبلي مروري
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
لحن الوداع
دانةهادفة
دانةهادفة


عدد الرسائل : 572
شعارك : سعودية
موهبتك : الرسم والقراءة
هدفك : الحصول على شهادة الدكتوراة في الطب
تاريخ التسجيل : 04/11/2007

مُساهمةموضوع: رد: كم هو مؤلـم (( كل يرى الناس بعين طبعه ))   الأربعاء نوفمبر 21, 2007 6:11 am

مشكورررررررة حياتي ع الموضوع الرائع جدا



نستنى جديدك ياقلبوو وتقبلي مروري
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
لحن الوداع
دانةهادفة
دانةهادفة


عدد الرسائل : 572
شعارك : سعودية
موهبتك : الرسم والقراءة
هدفك : الحصول على شهادة الدكتوراة في الطب
تاريخ التسجيل : 04/11/2007

مُساهمةموضوع: رد: كم هو مؤلـم (( كل يرى الناس بعين طبعه ))   الأربعاء نوفمبر 21, 2007 6:14 am

مشكورررررررة حياتي ع الموضوع الرائع جدا



نستنى جديدك ياقلبوو وتقبلي مروري
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
بنت العبدلي
دانةهادفة
دانةهادفة


انثى عدد الرسائل : 938
شعارك : ؟؟
موهبتك : ؟؟
هدفك : ؟؟
م’ـزأإجي: :
تاريخ التسجيل : 20/09/2007

مُساهمةموضوع: رد: كم هو مؤلـم (( كل يرى الناس بعين طبعه ))   الأربعاء نوفمبر 28, 2007 3:32 pm

مرورك مقبول من زماااااااااااااااااااااااان
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.gogogog.com
 
كم هو مؤلـم (( كل يرى الناس بعين طبعه ))
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
●●][ منتدى دانات المتوسطۃ 19 ][●● :: ●●][ المنتديات الادبية ][●● :: ●●][ نثر الدانات ][●●-
انتقل الى: